القائمة
أختام عربية - إجلد نفسك
  • أختام عربية - إجلد نفسك
  • أختام عربية - إجلد نفسك
  • أختام عربية - إجلد نفسك
  • أختام عربية - إجلد نفسك

أختام عربية - إجلد نفسك

INFO

  • - الشركة : Art Syndrome
  • - النوع : Ejlednafsak
  • - حالة التوفر : متوفر
49 ريال

الكمية:

مجموعة "إجلد نفسك"   نعم   لا نجاح بدون تعب أو كما يقول المثل "اللي يبغى الدح مايقول أح"    
_________________

 إجلد نفسك

..
   اختام شفافه - حجم A6- تحتوي على 14 ختم مختلف
..

اختام للطباعه شفافه بعبارات عربيه قصيره وخطوط تناسب الاطارات الصغيره والاظرف والخرامات
للاستخدام تثبت على لوح اكريليك ثم الطباعه..ينصح بتنظيفها بعد كل استخدام بواسطة المناديل الرطبه


يجب استخدام الاكريلك بلوك لتثبيت هذه الاختام لرؤية منتجات الاكريلك  

يمكنك البحث والاختيار من القسم الرئيسي 


https://narsom.com/%D8%A7%D8%AF%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D8%B6%D8%A7%D9%81%D8%A7%D8%AA?limit=100

أو الإختيار من هذه المنتجات مباشرة

https://narsom.com/Apple-Pie-Memories-Acrylic-Stamp-Block-W-Grips-3-X3-X-5-?path=22
قسم الاحبار يحتوي على تشكيلة منوعه منها على الرابط التالي

التقييمات (0)

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
    رديء           ممتاز